دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..


طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
قسم الأسرة
  علاج الديسك وعرق النسا بلدغ النحل  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات
المدير
04:33 - 2017/12/09  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*--علاج الديسك وعرق النسا بلدغ النحل--*

علاج الديسك وعرق النسا بلدغ النحل بعد التجربة

علاج الديسك وعرق النسا

علاج الديسك و ألام العمود الفقري عن طريق لدغ النحل بشكل منظم ومدروس, هذا العلاج فعال بنسبة 90% وهو بإذن الله يغني عن العمليات الجراحية التي غالباً ما تنعكس نتائجها سلباً بعد سنة, هذه الطريقة مجربة مني شخصيا حيث كنت اعاني بدسك ب فقرتين سفليتين وثلاث فقرات في الاعلى بالإضافة لعدم القدرة على المشي بسبب عرق النسا.

قمت بزيارة عدة اطباء بعضهم اعطاني مسكنات والبعض الاخر قال يلزمك جراحة، ولكن الكثير منهم نصحني بعدم عمل العملية ومحاولة عمل علاج طبيعي من خلال تمارين معينة.

الى ان اراد الله وبطريق الصدفة ومن خلال اشخاص قاموا بنصحي بالذهاب الى شخص لا اعلم ما اصفه، هل هو طبيب؟ ممكن، هل هو معالج طبيعي؟ ممكن، هل هو… بكل صراحة لا اهتم الى التسمية بقدر الفائدة.

ذهبت الى هذا الشخص محمولا على الايدي من قبل اخوتي لعدم قدرتي على السير من الم الظهر وعرق النسا الذي اثر فعليا على قدمي اليسرى، طبعا طلب مني هذا (الطبيب) صورة بالرنين المغناطيسي كي يستطيع تشخيص حالتي. عندما حضرت اليه كنت اعد حالة طارئة وادخلني بشكل مباشر الى غرفة فيها سرير ونحل واعشاب، رغم اني لم اكن اعتقد بان هذه الامور سوف تشفيني (الشفاء من الله اكيد ولكن هناك اسباب) قررت خوض التجربة. نظر هذا (الطبيب) الى الصورة وبدأ يضغط على اماكن في الظهر والقدم وكأنه يعلم اماكن الالم، ثم قام بعمل تمارين معينة لي في عدة اوضاع وانا مستلق على ظهري وعلى بطني وكان الالم شديد جدا، ثم قال لي سوف نقوم بلدغك بنحلة واحده في مكان معين بالظهر، طلب مني ان اسعل ولا اعلم كيف قامت النحلة بلدغي حيث بدأت اشعر بالحرارة تسري في ظهري وقدمي ومن ثم قام بعمل بعض المساجات والتمرينات حتى بدأت اشعر بالراحة.

طلب منى الوقوف ومحاولة المشي،  بدأت امشي ولكن ليس بشكل جيد، على الاقل استطعت الوقوف ولله الحمد، ثم قام بإعطائي مجموعة اعشاب وقال تخلطها بكمية متساوية من حب الرشاد المطحون والزنجبيل ومن ثم تقوم بعمل مغطس يومي لجسدك كاملا كل يوم ولمدة تتراوح بين 30 – 45 دقيقة

طريقة المغطس:

  • نستخدم البانيو (المغطس المنزلي للاستحمام) ونقوم بملئه بالماء الساخن والذي نستطيع تحمله.
  • نقوم بغلي الماء مضاف له كمية الاعشاب معا.
  • تصب بالمغطس.
  • وتجلس في المغطس لمدة 30 دقيقة في اول مرة ومن ثم بعد ذلك نتدرج للوصل الى 45 دقيقة.
  • يجب اخذ قارورة ماء للشرب لآنك سوف تفقد الكثير من السوائل، بالإضافة الى فوطة لتنشيف العرق على الوجه (الاشخاص الذين يعانون من الضغط استشارة الطبيب قبل عمل هذه المغاطس).

سوف تشعر بالحرارة العالية في مناطق الاعصاب التي بها الم وكلما زاد الشعور بالحرارة اقترب الشفاء بإذن الله.

بعد المغطس يدهن الجسم بمزيج زيت الزيتون مع زيت النعنع ويبقى دافئ حتى تتم الفائدة.

كانت هذه الجلسة الاولى وطلب مني الطبيب زيارته يوم بعد يوم بالإضافة الى عمل تمارين معينة بشكل يومي.

استمررت على هذا الجلسات والمغاطس مدة من 15 – 20 يوم، طبعا كانت لدغات النحل تزداد وقال لي الطبيب يجب ان لا اكل البيض في اليوم الذي ازوره فيه حتى لا تحدث حساسية مع لدغ النحل، في الجلسة الثانية 3 لدغات نحل وبعد عدة جلسات على ما اذكر كان هناك 5 لدغات، وفي كل مرة صحتي تتحسن والحمد الله. الان وبعد مضي 5 سنوات الحمد لله اعتقد ان اموري تسير بشكل جيد ولا احتاج الى العملية.

اما هذا الشخص عندما سألته عن مصدر معرفته قال لي انه عمل مع بروفيسور ياباني في المملكة العربية السعودية وكان هذا الشخص هو مصدر علمه ومصدر الاعشاب التي يقدمه والتي اكيد رفض الافصاح عن طبيعتها او ما هي.

ولكن اعتقد لو تم مزج الرشاد المطحون مع الزنجبيل سوف تفي بالغرض بالنسبة للمغطس.

هذه فوائد سم النحل (منقول):

سم النحل سائل عديم اللون ذو رائحة عطرية لاذعة طعمه مر شديد الحموضة تفرزه شغالات النحل من الغدد السمية الموجودة في الحلقة البطنية الأخيرة المتحورة لآلة اللسع لتستخدمه في قتل الأعداء و الدفاع عن مسكنها .

يتكون سم النحل من المواد التالية

(الهستامين –  الدوبامين – المليتين – المينيمين – الإيبامين – بيبتيد تحطيم الخلايا الحلمية – حمض الفورميك – حمض الإيدركلوريك – حمض الأتوفوسفوريك – أنزيم الهيالورونيديز – أنزيم الفوسفوليبيز A – فوسفات المغنسيوم – نحاس – كالسيوم – كبريت – أدرنالين – سيروتونين – هيدروكسي تربتوفان – إبينفراين – زيوت طيارة – بروتينات – أحماض أمينية )

سم النحل بتركيبته الفريدة المعقدة هذه يؤثر على كامل جسم الإنسان فيرفع قدرته المناعية لأنه يحتوي على ( الأنزيمات – الأحماض الأمينية – كميات كبيرة من البروتينات – زيوت طيارة – مضادات للالتهاب – مواد كيميائية نشطة ) و مواد أخرى لها فاعلية كبيرة مثل فوسفات المغنسيوم .

لا شك أن العلاج بمنتجات خلية النحل هو قديم جدا استخدمته البشرية في الحضارات السابقة أمثال الفراعنة و غيرهم, إلا أن العلاج بسم النحل اكتشف في القرنين الأخيرين,  فاستخدم على نطاق واسع جدا في السنوات الأخيرة حيث هناك الآن أكثر من خمس و عشرين منتج من العقاقير المعالجة للأعصاب مستخرجة من سم النحل تعد أفضل المنتجات الدوائية لأمراض الأعصاب.

نظرا لما بيناه سابقا أن سم النحل يحتوي على مواد اغلبها نشطة كيميائيا و بيولوجيا, لذا ينصح الخبراء المختصين باستخدام سم النحل في المعالجة باستخدامه مباشرة عن طريق لسعات النحل لان عمليات استخراج السم و تصنيعه يفقده بعض خواصه الدوائية أو العلاجية عن طريق فقد بعض مكوناته ناهيك عن طرق التصنيع و التخزين و مشاكلها واحتمالات الأكسدة و غيرها.

تعد شغالات النحل المصدر الوحيد لسم النحل كما أن الشغالات التي يزيد عمرها عن 18 يوم هي الشغالات الأفضل للسع كون كيس السم لديها ممتلئ بالسم, و تركيبته ثابتة كما تزداد كمية السم عند شغالات النحل كلما زادت كمية غبار الطلع داخل الخلية أي كلما زادت نسبة البروتينات في خبز النحل.

الأمراض التي يعالجها سم النحل:

  1. التهاب المفاصل الرثوي.
  2. أمراض الروماتيزم و التهاب العظام الروماتزمي.
  3. تصلب الشرايين و ارتفاع ضغط الدم.
  4. دوالي الأوردة.
  5. أوجاع العضلات و ضعفها وتليف العضلات المخططة.
  6. متلازمة الآلام المزمنة.
  7. التهاب الأكياس الزلالية حول المفصل و التهاب مفاصل الأطفال.
  8. التصلب العصبي المتعدد و التصلب اللويحي المتعدد.
  9. التهاب الأعصاب و عرق النسا و ألام الأعصاب الطرفية.
  10. ضعف و ضمور العصب السمعي.
  11. ضعف العصب البصري و تليف بؤرة الشبكية.
  12. الشلل الرعاشي.
  13. اضطراب عمل الغدد الكظرية و الدرقية.
  14. اضطراب دورة الطمث.
  15. التوتر العاطفي و تقلب المزاج.
  16. القروح الجلدية السطحية و تعدد صبغيات الجلد.
  17. سرطان ( الجلد – الغدد الليمفاوية – البروستاتة – الثدي).
  18. ضعف المناعة و تكرار الإصابة بالفيروسات و المسببات المرضية المختلفة.
  19. مشاكل و ألام العمود الفقري.
  20. فتق القناة اللبية ( يحتاج إلى معالجة فيزيائية لضمان نجاح العلاج بشكل امثل)
  21. انزلاق الفقرات و ألام الديسك, أفضل علاج فعال للديسك.
  22. وامراض اخرى
  23. -----------------------
  24. وطبعاً الله أعلم وهو الشاف
  25. المصدر الموسوعة الحرة

abdou2010 عضوية موثقة
01:24 - 2017/12/15  
بارك الله فيك
  علاج الديسك وعرق النسا بلدغ النحل  عرض جميع المشاركات بالكامل تصغير عرض جميع المشاركات

طباعة
التواقيع
حجم الصفحة:
الصفحة :
إذهب إلى منتدى:
قسم الأسرة
منتديات فلاي كيت
www.flyarbs.com
  © FlyKit Team 2017
  هذا الموقع يستخدم برنامج
D.forum 0.1

© 2015 - 2017
T, 0.2914